نور اليقين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

نور اليقين

معانا احلى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد انقطاع التيار الكهرباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحلى شتاء
عضــو ذهبي
عضــو ذهبي


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ الميلاد : 30/05/1993
تاريخ التسجيل : 15/06/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : المطالعة و عمل المقالب
المزاج : متوترة

مُساهمةموضوع: فوائد انقطاع التيار الكهرباء   الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:33 am

لما تنقطع الكهربا افرح ...لأنك راح تضطر تفتح عيونك منيح مشان تميز اللي حولك وهذا الشي رح يقوي حاسة النظر عندك ويخليك تعرف الأحجام والأوزان الحقيقية للأشياء!!!


لما تنقطع الكهربا افرح...لأنك راح تقعد من دون تلفزيون ودش وكمبيوتر يعني راح تضطر تقعد مع اهلك ورح تفتحون مواضيع صار لها زمان ما انفتحت وبالتالي رح تكتشف شخصيات أهلك الحقيقية وأرائهم وتوجهاتهم


لما تنقطع الكهربا افرح ...لأنك راح تحس بحال الناس وانو الدنيا ماتسوى قشر بصلة ورح تقول اييييييه صقدني محظوظ على هالنعمة ..وبالتالي راح تتحول لشخص قنوع وراضي وصاحب نفسية متواضعة ..وهالشي ماكان راح يصير لو ما انقطعت الكهربا (( اللهم لك الحمد ))


لما تنقطع الكهربا افرح ...لأنك راح تعرف انت وين عايش بدون بوصلة يعني بين طبقة الأغنياء أو طبقة الفقراء ورح تتذكر المثل اللي يقول ((على قد لحافك مد رجليك )) وهذا الشي رح يفيدك بعملية تحديد أهدافك وطموحك


لما تنقطع الكهربا افرح ...لأنك راح ترتاح من صوت االغسالات والمسجلات ورح تشعر بهدوء فقدتو من زمان وتبلش تتذكر أيام جدك وحبابتك ((فلم وثائقي ))


لما تنقطع الكهربا افرح ...لأنك راح تتعلم معنى الصبر وأن الحياة مو دائمآ مثل مابدنا ...لازم نصبر ونتحمل مشان نصير زلم ...قال تعالى (( وبشر الصابرين ))




لم تنقطع الكهربا افرح ...لأنك راح تفكر انت وأهل حارتك بشي واحد وبنفس الوكت وهو (( ايمت تجي الكهربا )) وهذا الشي ماصار ولاراح يصير بحياتو لأول مرة تفكر انت وأهل حارتك بنفس التفكير وبنفس الوكت وبالتالي رح تتقوى روابط المجتمع وتتوحد الأهداف


ملاحظة : يدرس حاليآ اقتراح قطع التيار الكهربائي على مؤتمر القمة العربية المقبلة <<<<(( نجرب.... يمكن تزبط))


يعني بصراحة احنا جماعة بطرانين ...فوق كل هالفوائد من انقطاع الكهربا ولسا مافي شي عاجبنا !!!




مما رااااااق لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المختار
المديـــر العـــام
المديـــر العـــام


ذكر عدد المساهمات : 491
تاريخ الميلاد : 22/06/1991
تاريخ التسجيل : 11/05/2010
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: فوائد انقطاع التيار الكهرباء   الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:39 am

يا مليون مرحب والله

نورت المنتدى

ننتظر جديدك وابداعاتك

تقبلي مرووري

وخالص وارق التحيات

المختار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى شتاء
عضــو ذهبي
عضــو ذهبي


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ الميلاد : 30/05/1993
تاريخ التسجيل : 15/06/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : المطالعة و عمل المقالب
المزاج : متوترة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد انقطاع التيار الكهرباء   الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:46 am

يسلموا يا ؟؟

منور الصفحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدرب المجنون
المشرفة العـــامة
المشرفة العـــامة


انثى عدد المساهمات : 812
تاريخ الميلاد : 01/08/1994
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة..رسامة..كاتبة شعر
المزاج : معصبة كتير

مُساهمةموضوع: رد: فوائد انقطاع التيار الكهرباء   الأربعاء يونيو 16, 2010 12:45 pm

هههههههههههههههههههههههههه ولو كمان فوائد يا عيني


تسلميلي يا احلى كتير حلو الموضوع فوائدو احلى


هههههههههههههههههههههههههههههه

تحيااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرنس
مشرف قســم النكت والفرفشة
مشرف قســم النكت والفرفشة


ذكر عدد المساهمات : 364
تاريخ الميلاد : 29/12/1980
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
العمر : 35
العمل/الترفيه : صحفي

مُساهمةموضوع: رد: فوائد انقطاع التيار الكهرباء   الأحد يونيو 27, 2010 4:34 pm

اها كويس كويس سمعي الحكومة والبلدية

ههههههههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدوء انثى
ملكــةالمنتدى
ملكــةالمنتدى


انثى عدد المساهمات : 627
تاريخ الميلاد : 18/07/1995
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 21
العمل/الترفيه : Student(طالبه)
المزاج : Inclosed(منطويه)

مُساهمةموضوع: رد: فوائد انقطاع التيار الكهرباء   الإثنين يونيو 28, 2010 12:15 am

هههههههههه
يسلموو
المختار اسمو عدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد انقطاع التيار الكهرباء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور اليقين :: 
أقسـام التسليـة والضحـكـ
 :: قســم النكـت والفرفشـة
-
انتقل الى: